سبا والعافية

Hotel Eden


برنزون - بحيرة غاردا Gardalake.com

- الهاتف. +39-045.7420102
مرحبا بك في فندق عدن برنزون. فندق عدن على بحيرة غاردا 50 متر من بحيرة غاردا, في موقف بانورامي جميل. تديرها عائلة Consolini, يقدم الفندق شرفة مطلة على البحيرة, وغرف مطلة على البحيرة أو الجبل. ويحيط عدن التي كتبها بستان الزيتون كبير, مع قرون جميلة الأشجار ونباتات البحر الأبيض المتوسط. الاسترخاء نفسك تحت الشمس الذي يضيء لأسفل على الشاطئ لدينا بالبحيرة, أو التمتع خصوصية الحديقة الخاصة بنا إلى التجمع, أو لماذا لا نحاول الخروج جاكوزي لدينا أو لديك الساونا الفنلندية والاستلقاء تحت أشعة الشمس فوق البنفسجية. يحتوي فندق إيدن على بحيرة غاردا حمام سباحة داخلي مريح أن يسخن على درجة حرارة ثابتة من 27 درجة. لديها ميزة واحدة خاصة من حيث أنه يمكن مغلقة من الخارج, مما يجعلها مناسبة للاستخدام حتى في أبرد أيام. ويمكن أيضا أن تتحول إلى بركة سباحة في الهواء الطلق في وجهات النظر حول بحيرة غاردا. فندق عدن هي واحدة من عدد قليل من الفنادق على بحيرة غاردا التي يمكن أن تقدم لضيوفها على شاطئ خاص الخاص لا سيما وافية بالغرض الذي هو أيضا مريحة للغاية مباشرة على ضفاف البحيرة. وتغطي شاطئ الفندق الخاص من قبل في الحديقة على الطراز الإنجليزي, وتنتشر بأشجار الزيتون, باطن اليد, ورود, الجهنمية والعديد من النباتات والزهور الأخرى. وقد تم تجهيز الشاطئ مع الاستحمام, المرحاض والكراسي على سطح السفينة حرة للكذب في الشمس. المطعم داخل فندق عدن هو إعداد ودية, تدار بعناية من قبل الطهاة المحليين. بداية جيدة يومك على بوفيه إفطار غني, مع خيارات خال من الغلوتين متوفرة عند الطلب. من هذا العام سيكون من الممكن التمتع نصف المجلس على الشرفة دون أي تهمة (مع تحفظ وتوافر). خدمات أخرى: تحتوي كل غرفة على مجالها الخاص سيارة السيارات الخاصة داخل باحة الفندق, حمام التدليك في الهواء الطلق تحت الماء مستقل, عوامة, مستودع للالواح التزلج على الماء, lilos, دراجات جبلية, كراسي منصة للشاطئ وحمام السباحة, المظلات, تنس طاولة, ملعب للأطفال, تحفظات نقل (من / إلى المطار أو محطة القطار), حجز الرحلات مع دليل والمغادرة مباشرة من الفندق (مدينة البندقية, فيرونا, بحيرة جولة, إلخ). بكل ما نملك 35 الغرف LCD-TV, تكيف, التدفئة المركزية وآمنة. (فنادق فندق عدن برنزون).
تكيف, الوصول إلى الشاطئ., مركز اللياقة البدنية, واى فاى مجانى, موقف سيارات, مطعم, سبا والعافية, حمام السباحة

Boffenigo Small and Beautiful Hotel


غاردا - بحيرة غاردا Gardalake.com

- الهاتف. +39-045.7200178
مرحبا بك في Boffenigo الصغيرة والجميلة فندق Costermano. Boffenigo الصغيرة والجميلة ديه موقعا على قمة تلة 3,000 متر فوق بحيرة غاردا. ويوفر مناظر خلابة و 5,000 متر مربع حديقة مع تراس وحمام سباحة. زينت الغرف بشكل أنيق وتحتوي على شرفة أو تراس. كل مكيفة, وتحتوي على ميني بار وتلفزيون بقنوات فضائية. يتم تقديم وجبة إفطار متنوعة يوميا, وتشمل الخبز الطازج, الكعك المعجنات, اللحوم الباردة والجبن, وكذلك الزبادي وأكثر من ذلك بكثير. عجة متوفرة عند الطلب أيضا, في chage اضافية صغيرة. يمكنك الاسترخاء في صالة القراءة والاستمتاع غرفة الألعاب وتذوق النبيذ في قبو. يوجد بار إلى جانب حمام السباحة و 2 المطاعم, مع الوجبات التي تقدم على الشرفة في الطقس الحار. هي الدراجات متاحة للإيجار. يقع في Costermano, الفندق 4 كم من الكالسيوم’ الزيتون ملعب غولف. (فنادق فندق Costermano جميلة Boffenigo الصغيرة و).
تكيف, مركز اللياقة البدنية, واى فاى مجانى, موقف سيارات, مطعم, سبا والعافية, حمام السباحة

Belfiore Park Hotel


برنزون - بحيرة غاردا Gardalake.com

- الهاتف. +39-045.7420179
مرحبا بك في بيلفيوري فندق بارك برنزون. بيلفيوري فندق بارك ينتمي إلى عائلة Consolini منذ 1995, التي, خلال السنوات الاخيرة, وقد تم تجديده بالكامل وترقية, مما يجعلها اليوم الوحيد 4 نجم العليا Hotel في مجال برنزون. وهو يقع مباشرة على الشاطئ, في واحدة من موقف بحيرة أجمل, خطوات قليلة من بلدة صغيرة Magugnano وبورتو دي برنزون, التي يمكن الوصول إليها عن طريق المشي أو بالدراجة خلال نزهة رومانسية على ضفاف البحيرة. على الشاطئ الخاص, أمام الفندق, هناك بركة سباحة جميلة مع hotub وحديقة رائع كبيرة الانتهاء بشكل جيد, تظلله من العمر مائة شجرة زيتون قديمة, باطن اليد, ورود, الجهنمية والعديد من أنواع أخرى مختلفة من النباتات والزهور. نموذجية من النباتات المتوسطية. في الطابق الأرضي, فقط بضعة أمتار بعيدا عن المياه, هناك العافية في الطابق الأرضي الجديد مع 4 الأجنحة الأيورفيدا والحصري العافية مركز دارا, حيث أنه من الممكن للاسترخاء أمام منظر رائع للبحيرة. لدينا غرفة وجناحا تحت عنوان جديدة وحديثة, فضلا عن بار "بار شيت", قاعة لدينا مع موقد وشرفة تطل على البحيرة وحمام السباحة, ومطعمنا "آل فاس" مع تقديم وقفص الاتهام, تقدم إطلالة على بحيرة غاردا جميلة. كل ما هو أنيق وجودة إعطاء ضيوفنا استرخاء, جو غير رسمي. يوفر بيلفيوري فندق بارك المكان المثالي للأشخاص الذين يرغبون في التمتع لا تنسى وعطلة الاسترخاء مع جميع وسائل الراحة الحديثة. (فنادق بيلفيوري فندق بارك برنزون).
تكيف, الوصول إلى الشاطئ., مركز اللياقة البدنية, واى فاى مجانى, موقف سيارات, مطعم, سبا والعافية, حمام السباحة

Grand Hotel


غردون ريفييرا - بحيرة غاردا Gardalake.com

- الهاتف. +39-0365.20261
مرحبا بك في فندق جراند ريفييرا غردون. الفندق الكبير الأول على بحيرة غاردا, تقع في Gardone ريفييرا, يروي الأناقة وأسلوب كل عصر وmantains بفضل سحرها لرعاية المحبة التي أسرتنا وبكل ما نملك والاحتياطي من الموظفين كل يوم. فإن أجواء فندق جراند غردون تعطيك الشعور السحري لرحلة العودة إلى الماضي. أشخاص مهمون مثل ونستون تشرشل, غابرييل D’ Annunzio, وقد اختار بول فون هايس وفلاديمير نابوكوف فندق جراند غردون كمكان المفضلة لديهم من منتجع. وجهة نظر البحيرة مهيب, المكرر والخلابة جدا, ويصبح أكثر ممجد مع ضوء تغيير من أي وقت مضى, الشمس والظلال أثناء النهار والليل. فندق جراند غردون لديها 167 غرف نوم وأجنحة جونيور مع شرفة, تقدم كل وسائل الراحة مع عرض رائع للبحيرة. جناح المبتدئين عبارة عن غرفة واسعة, مع غرفة نوم كبيرة, منطقة جلوس مريحة وشرفة مع إطلالة رائعة على البحيرة. وجميع الغرف المتاحة إما مع ضعف أو twinbeds, فقد تم تجديدها على مستوى عال جدا ومجهزة آمنة, ميني بار, TV السبت, هاتف وتكييف الهواء, وحمام واسع من الرخام مع حمام, مغسلة وأدوات نظافة مجانية, المناشف القطنية, حمام ونعال. يتم تقديم وجبة الإفطار مع المشاعر المختلفة كل صباح من إقامتك. الاستمتاع بوجبة الإفطار على شاطئ البحيرة هو حقا أفضل طريقة لبدء اليوم, وهذا الرأي السحر يكون إطار الصحوة الخاص بك. في الصباح يمكننا أيضا تناول شيء حلو… لدينا طاه المعجنات إعداد بذوق. إذا كنت تحب الخبز محلية الصنع, في الزاوية الخبز يمكنك تذوق دقيق وتركيبات مختلفة. على بوفيه غني أيضا الفواكه الطازجة, الزبادي, هذا المزيج والحبوب, لاتباع نظام غذائي متوازن غني بالألياف. أطباق من فندق جراند غردون يقدم أطباق من المطبخ غرامة, منتبهة إلى التميز من المنتجات المحلية، واستنادا إلى تقليد طعم نموذجية من البحيرة ويقدم أفضل الأطباق من التقاليد الإيطالية والعالمية ويوفر قائمة النبيذ مختارة خلال 100 تسميات من المنطقة المحلية والوطنية. ويمكن أن يتمتع في مطعم للوجبات الخفيفة بركة, مطعم الشرفة مطلا على بحيرة أو عشاء على ضوء الشموع الانتقائية على الشرفة الكبيرة. يقدم يني في البيانو بار الفرصة لشراب ورقص بعد العشاء, حيث يمكنك التمتع الاسترخاء المساء مع الموسيقى الحية. مفتوح طوال اليوم, فهو يقدم المشروبات المفضلة لديك وحسب الطلب صغير في محيط المكررة ومريحة. كل مساء من 21.30, باستثناء الأربعاء, يمكنك التمتع الموسيقى من مختلف الفنانين. تجمع ساخنة, دوامة ممن يملكون الاسترخاء منطقة, ساونا, حمام تركي ومنطقة التدليك هي الأماكن من الانسجام والرفاهية, حيث يمكنك تجديد نفسك ورعاية للجسد والروح. بالقرب من حمام السباحة يمكنك العثور على صالة الشمس على ضفاف البحيرة مع تخلف أجهزة اسمرار البشرة والمظلات للضيوف. رصيف خاص للقوارب والوصول إلى البحيرة. ما يصاحب ذلك تجمع تحت تصرفكم مع ماتراسيس والمناشف. نقطة اتصال بالإنترنت وخدمة الواي فاي في جميع الغرف العامة. فندق جراند غردون هو أيضا المكان المثالي للمؤتمرات, ندوات ولقاءات. وهو المكان المثالي للجمع بين العمل ووقت الفراغ. قاعات المؤتمرات لدينا هي كلها مطلة على البحيرة, الضوء الطبيعي ومجهزة بمرافق لتبادل مستمر من الهواء. (فندق جراند غردون, فنادق غردون ريفييرا).
تكيف, الوصول إلى الشاطئ., واى فاى مجانى, موقف سيارات, مطعم, سبا والعافية, حمام السباحة

Hotel Du Lac


برنزون - بحيرة غاردا Gardalake.com

- الهاتف. +39-045.7420138
مرحبا بك في فندق دو لاك | الاسترخاء فندق موقف, برنزون. تعيين على شاطئ بحيرة غاردا في بورتو دي برنزون, يوفر فندق دو لاك الوصول المباشر إلى شاطئ خاص وكذلك الاستخدام المجاني للزوارق والزوارق. جميع الغرف في فندق دو لاك وهي مكيفة الهواء واسعة. كثير ديهم وجهات نظر البحيرة وحتى شرفة أو فناء منطقة. تتوفر في بهو الفندق خدمة الواي فاي المجانية. يمكنك الاستمتاع والاسترخاء في حديقة الفندق مع كراسي للاستلقاء والمظلات, أو حتى لعبة التنس في الملعب. في الداخل, سوف تجد بركة سباحة بمياه دافئة, فضلا عن مركز الأنا العافية مع صالة ألعاب رياضية, منطقة للاسترخاء, وقاعات للتدليك. يتم تقديم وجبة الإفطار على الشرفة أو في مقهى Pelèr, الذي يبقى مفتوحا حتى منتصف الليل. يقدم Fifth.Floor.Restaurant الفندق التخصصات من منطقة فينيتو في وضع لا تنسى مع إطلالة بانورامية على البحيرة. موقف السيارات الخاصة الكبيرة هي حرة وبلدة مالسين أقل من 10 دقيقة بالسيارة. (فندق دو لاك | الاسترخاء فندق موقف, فنادق برنزون سول جاردا الحجز).
تكيف, الوصول إلى الشاطئ., مركز اللياقة البدنية, واى فاى مجانى, موقف سيارات, مطعم, سبا والعافية, حمام السباحة

Hotel Savoy Palace


غردون ريفييرا - بحيرة غاردا Gardalake.com

- الهاتف. +39-0365.290588
مرحبا بك في فندق سافوي قصر غردون ريفييرا. تقع في واحدة من أفضل المواقع على بحيرة غاردا, في قلب وسط الحصري لغردون ريفييرا, المرموقة فندق سافوي قصر, بعد أن أغلقت لتحديث دقيق ومفصل, فتحت مرة أخرى في يونيو, 1999. بنيت حول 1904 إلى المشروع من قبل المهندس المعماري إنريكو شيفر, فندق سافوي قصر يمتلك تاريخا يعود تاريخها تقريبا قرن. بعد توسيع بمهارة في 1913 بواسطة entgineer زيوار, أصبح الفندق رمزا للغردون ريفييرا ونقطة اتفاقية لزبائن الدولي من الدرجة العالية. من بين ضيوفها الشخصيات الشهيرة من فترة, بما في ذلك غابرييل دانونسيو, أمبرتو من سافويا والملك فاروق, الذين جاءوا من جميع أنحاء العالم للاستمتاع جو الفندق الحصري, المناخ المعتدل في المنطقة والسلام والهدوء الصعب العثور على مكان آخر. وكان الهدف من مشروع التجديد لإعادة أجواء تلك الفترة, الحفاظ على الهندسة المعمارية المميزة الفن الحديث من الواجهة التي تواجه على البحيرة واحترام تاريخ المبنى من حيث الألوان, الأشكال والمواد. داخل الفندق, رخام, الحجر والثمينة الغابات والمفروشات أذكر أسلوب الفن الحديث والفترة الكلاسيكية الجديدة. اليوم, يمكن للضيوف الاستمتاع حديقة رائعة من قرن من الزمان مع بركة سباحة خاصة, تواجه على أنيقة بحيرة أمام غردون ريفييرا وخدمة بار من شرفة غابرييل دانونسيو الرائعة, التي تمتد للخروج الى البحيرة مثل قوس سفينة. يوفر فندق سافوي قصر بيئة فريدة من نوعها والتي لا تضاهى حيث حظات تسلية والمجتمع الحياة تتحد مع أتموشيري سرية ومحفوظة، وحيث الخصوصية والاسترخاء التام تسود. فندق سافوي بالاس 60 غرف, كل مؤثثة بأناقة باستخدام مواد ذات جودة عالية وتتميز كل أسباب الراحة: هاتف للاتصال المباشر, الفضائيات, ميني بار, تدفئة مستقلة وتكييف الهواء, آمنة. (الفنادق فندق سافوي قصر غردون ريفييرا).
تكيف, مركز اللياقة البدنية, واى فاى مجانى, موقف سيارات, مطعم, سبا والعافية, حمام السباحة

Hotel Bellevue San Lorenzo


مالسين - بحيرة غاردا Gardalake.com

- الهاتف. +39-045.7401598
مرحبا بك في فندق بلفيو سان لورينزو مالسين. يتكون فندق بلفيو سان لورنزو ل 3 فيلا محاطة مايجنولا-الحديقة مع الأعمال الفنية من النحاتين الإيطالي والدولي الشهير. في الفيلا الرئيسية, والحرية فيلا من بداية القرن 20th تقع في مالسيساين, تجد جناح سان لورينزو مع اثنين من شرفات ومنظر البحيرة فريدة من نوعها, استقبال, مطعم, الإفطار شرفة, بار وقاعة للمطالعة. في الفيلا الحمراء هناك مؤتمر أو قاعة المعرض ومركز للياقة البدنية جديد مع ساونا, دوامة الاستلقاء تحت أشعة الشمس وغرفة لياقة بدنية. جميع الغرف مع حمام أو دش, هاتف, التلفاز, راديو, آمنة ومعظم الغرف على شرفة وإطلالة على البحيرة. يمكنك العثور على بركة للسباحة مع بانورامية الشمس شرفة, مصعد, وقوف السيارات والتدفئة المركزية. (الفنادق فندق بلفيو سان لورنزو مالسين).
تكيف, واى فاى مجانى, موقف سيارات, مطعم, سبا والعافية, حمام السباحة

Hotel Villa Sofia


غردون ريفييرا - بحيرة غاردا Gardalake.com

- الهاتف. +39-0365.22729
مرحبا بك في فندق فيلا صوفيا غردون ريفييرا. فندق فيلا صوفيا, وقصر القرن ال19 التاريخي والآن فندق من الدرجة الأولى الحصري, يقع في المنطقة الأكثر جميلة وهادئة من غردون ريفييرا, حي سكني مع الفلل الفخمة البحر الأبيض المتوسط ​​من العشرينات التي كانت الفخر والفرح من الطبقة المتوسطة العليا وبارونات الصناعية الألمانية في ذلك الوقت. الفيلا, التي بنيت في 1900 وتحول فيما بعد إلى فندق, وهو محاط كبير 4,000 مربع حديقة متر مليئة بأشجار منذ قرن من الزمان. في 1902 الأسرة هوهل, أصحاب الفنادق في الأصل من دافوس, الشهيرة منتجع جبل في Grigioni كانتون سويسرا, انتقل الى غردون ريفييرا, التي أصبحت مقصد سياحي شهير. هذا يمثل بداية حول Pensione هوهل, التي كانت تدار من قبل الأخوات بيرتا وإيما هوهل حتى 1951. وتعود ملكية فندق فيلا صوفيا في وقت لاحق من قبل عائلة التون-Roncoroni, الذي كان يدير المؤسسة حتى الختامية في 2001. بعد مشروع ترميم وتطوير دقيق, فيلا صوفيا تشكيلها تماما مفتوحة الآن للجمهور. مع الحفاظ على الهندسة المعمارية الساحرة من القصور الرائعة من غردون ريفييرا, مع ذلك يقدم فندق فيلا صوفيا جميع وسائل الراحة والمرافق الحديثة الممكنة. يحتوي الفندق على مواقف السيارات الفسيحة, غرف مشتركة أنيقة على طراز ليبرتي وحمام سباحة رائع مع خدمة بار في الحديقة. ال 34 غرف وأجنحة جونيور تكييف الهواء, هاتف, الفضائيات, الإنترنت, مجفف الشعر, ميني بار, وآمنة الرقمية. وواسعة جونيور أجنحة هي الحل المثالي للعائلات التي ترغب في التمتع بجميع وسائل الراحة من عطلة المنزل ولكن يفضل الراحة والخدمة للفندق. يتم تقديم وجبات خفيفة لذيذة في حمام السباحة, وتتميز لدينا القائمة ضوء الغداء الأطباق الساخنة والباردة شهي. كما سيستمتع الضيوف المطعم انجيلو لاندي في فندق سافوي قصر, مع السمك واللحوم تخصصاتها لا تنسى. فندق فيلا صوفيا هو الحل المثالي لالاسترخاء, عطلة حصرية, بعيدا عن المواقع السياحية صاخبة وعلى مقربة من أجمل الأماكن على بحيرة غاردا. إبحار, ركوب الدراجات, ركوب الخيل, والغولف; احتساء النبيذ والطعام في المطبخ لا تضاهى في المنطقة; المساء مثيرة في الساحة في فيرونا والمسرح في Vittoriale; وارتفاع في الغابة الجميلة في محيط ليست سوى بعض من العديد من الطرق التي يمكنك أن تستمتع المناخ وعوامل الجذب الرائعة من هذه البحيرة لا تنسى. (فنادق فندق فيلا صوفيا غردون ريفييرا).
تكيف, واى فاى مجانى, موقف سيارات, سبا والعافية, حمام السباحة

Camping Eden


سان فيليس - بحيرة غاردا Gardalake.com

- الهاتف. +39-0365.62093
مرحبا بك في التخييم عدن سان فيليس. يقع قرية التخييم عدن في واحدة من النقاط الأكثر بانورامية على بحيرة غاردا جنوب غرب, في منطقة غنية من التقاليد, التاريخ والطبخ; عادل امام البحيرة, تراجع في الروائح والألوان ذات الطابع تزهر, قرية التخييم عدن هي في وئام تام مع المنطقة التي تضع في. الطمأنينة, يتم ترتيب الطبيعة واللهو هنا في توازن تام: قرية التخييم عدن يمكن أن تقدم في الوقت نفسه قضاء عطلة مريحة ولكن أيضا حيوية. نظمت مع efficienty مثالية, الأماكن قرية التخييم عدن في الضيف’ التخلص من حديقة واسعة مع حدائق, شاطىء خاص, حوض سباحة, من طابق واحد, الهواتف النقالة, شاليهات, خدمات, الاستحمام ومغاسل, شريط, مطعم, بيتزا, سوق مصغرة, غرفة الفيديو, العاب الكترونية, ديسكو, الفضائيات, السينما للأطفال ونادي صغير. تقدم القرية التخييم عدن عشاء نموذجية علاوة على ذلك, حفلات, عرض الرسوم المتحركة للبالغين والأطفال, الرقص الترفيه والنشاط الرياضي. فإنه يؤكد للعملاء خدمة من المعلومات والحجز عن المظاهر الثقافية والرياضية (جولف, إبحار, ركوب الأمواج وركوب). فهو يشير إلى طرق تذوق الطعام لاكتشاف التخصصات المحلية وطعمه مثل النفط والنبيذ المنتجة في منطقة بحيرة غاردا, احتفل للجودة والخير في جميع أنحاء العالم, طرق أو Coltural-السياحية لاكتشاف الجمال تاريخية-فنية للمكان. وإذا كان كل هذا لا يكفي وأنت تنظر ليلة الحياة والعمل, ثم يمكنك زيارة المراقص, حانة أو غريبة الحانات في الجوار القريب من قرية التخييم عدن. (التخييم عدن مخيم سان فيليس ديل بيناكو).
تكيف, الوصول إلى الشاطئ., واى فاى مجانى, موقف سيارات, مطعم, سبا والعافية, حمام السباحة

Residence Park il Gabbiano


Moniga - بحيرة غاردا Gardalake.com

- الهاتف. +39-0365.502224
مرحبا بك في شقق بارك ايل جابيانو Moniga. الإقامة ايل جابيانو هي حديقة سكنية الترحيب والمكررة جميل, تقع في قلب Valtenesi, على بحيرة غاردا. هناك 50 وحدات, جميع مفروشة بأناقة مع الرعاية, تقدم الهدوء, تقدير, العديد سائل الراحة وبأنهم محاطون 60.000 sqmt حديقة. في الحديقة هي بار / مطعم, حمام سباحة داخلي مع جاكوزي, سباحة في الهواء الطلق, ساونا, ملعب تنس, تنس طاولة, playgarden, إمكانية مشاهدة التلفزيون / قنوات فضائية، وغرفة غسيل الملابس. هذه الحديقة مفتوحة من المسيرة حتى نوفمبر والمنطقة مثالية لأولئك الذين يقدرون المناخ جميلة من بحيرة غاردا. بالنسبة لأولئك الذين يحبون الرياضة, هناك إمكانيات للعب الغولف (نادي Gardagold البلد في 1 كم من Arzaga نادي الغولف في 6 كم), يركب حصانا, استئجار قارب أو الذهاب الكارتينج (1 كم). وتقدم المنطقة المحيطة احتمال وجود مسار تذوقي, مع المنتجات الغذائية التقليدية من جميع أنحاء بحيرة غاردا, والكثير من المناسبات لزيارة, الذوق وشراء هذه المسرات. زيارة الأماكن السحرية, غنية في التاريخ, الثقافة والتقاليد, وسوف يكون محاطا التعويذة من هذا المكان الطبيعي وفريدة من نوعها. (الإقامة بارك ايل جابيانو Moniga الشقق السكنية).
تكيف, واى فاى مجانى, موقف سيارات, مطعم, سبا والعافية, حمام السباحة

Camping Al Sole Family Wellness


بحيرة ليدرو - بحيرة غاردا Gardalake.com

- الهاتف. +39-0464.508496
مرحبا بك في التخييم آل وحيد الأسرة العافية ليدرو. تعيين على ضفاف بحيرة ليدرو ويقدم بركة سباحة في الهواء الطلق مجانا, يتميز العافية الأسرة التخييم آل وحيد الإقامة مع فناء. كما أن لديها حرية الوصول إلى الشاطئ، وخدمة الواي فاي المجانية. وقد تم تجهيز منازل متنقلة وشاليهات مع تلفزيون بقنوات فضائية ومطبخ صغير, بينما البعض الآخر الأسقف الخشبية. ويحتوي الحمام الخاص على مجفف للشعر. تقدم هذه المنشأة الانتقائية مطعم وبار. ويمكن أيضا A-سوق مصغرة يمكن العثور عليها في التخييم الله العافية الأسرة وحيد. سبا يحتوي على ساونا, حوض استحمام ساخن وحمام تركي متوفر على الموقع. كما يمكن للضيوف الوصول إلى ملعب كرة الطائرة الشاطئية, في حين مرافق الصيد والرحلات وركوب الدراجات يمكن أن تنظم على طلب. مركز مولينا دي ليدرو على بعد 2 دقيقة بالسيارة من الفندق. متحف بحيرة المسكن هو 750 متر, بينما بحيرة غاردا قابلة للوصول في 15 دقيقة بالسيارة. (التخييم المخيمات آل الأسرة وحيد العافية ليدرو).
تكيف, الوصول إلى الشاطئ., واى فاى مجانى, موقف سيارات, مطعم, سبا والعافية, حمام السباحة

Spa and Wellness

Hotel Eden


Brenzone - Lake Garda Gardalake.com

- Tel. +39-045.7420102
Welcome to Hotel Eden Brenzone. The Hotel Eden on Lake Garda is 50 metres from Lake Garda, in a beautiful panoramic position. Run by the Consolini family, the hotel offers a lake-view terrace, and rooms with lake or mountain views. The Eden is surrounded by a large olive grove, with beautiful centuries-old trees and Mediterranean vegetation. Relax yourself under the sun that shines down on our beach by the lake, or enjoy the privacy of our own garden to the pool, or why not try out our Jacuzzi or have a Finnish sauna and a UVB solarium. The Hotel Eden on Lake Garda has a comfortable indoor pool that is heated at a constant temperature of 27°. It has one particular feature in that it can be closed off from the outside, making it suitable for use even on the coldest of days. It can also be transformed into an open air pool within views over Lake Garda. The Hotel Eden is one of the few hotels on Lake Garda that can offer its guests a private a particularly well-tended private beach which is also extremely comfortable directly on the shores of the lake. The hotel’s private beach is covered by an English-style lawn, and is scattered with olive trees, palms, roses, bougainvillea and many other plants and flowers. The beach is equipped with showers, toilette and free deck chairs to lie in the sun. The restaurant inside Hotel Eden is a friendly setting, carefully managed by the local chef. Start good your day on a rich breakfast buffet, with gluten-free options available upon request. From this year it will be possible enjoy the half board on the terrace without any charge (with reservation and availability). Other services: Each room has its own private car-parking space within the hotel grounds, a separate outdoor under-water massage pool, Buoy, depot for surfboards, lilos, mountain bikes, deckchairs for the beach and for the swimming pool, parasols, table-tennis, children’s playground, Transfer reservations (from/to airport or train station), excursions reservation with guide and departure directly from the hotel (Venice, Verona, Lake tour, etc.). All our 35 rooms have LCD-tv, air-conditioning, central heating and safe. (Hotel Eden Brenzone hotels).
Air Conditioning, Beach Access, Fitness Centre, Free WiFi, Parking, Restaurant, Spa and Wellness, Swimming Pool

Boffenigo Small and Beautiful Hotel


Garda - Lake Garda Gardalake.com

- Tel. +39-045.7200178
Welcome to Boffenigo Small and Beautiful Hotel Costermano. Boffenigo Small and Beautiful has a hilltop location 3,000 m above Lake Garda. It offers stunning views and a 5,000 m² park with a terrace and a swimming pool. Rooms are elegantly decorated and come with a balcony or terrace. All air conditioned, they also feature a minibar and satellite TV. An extensive breakfast is provided daily, and it includes freshly baked bread, patisserie cakes, cold cuts and cheese, as well as yoghurt and much more. Omelettes are also available on request, at a small extra chage. You can relax in the reading lounge and enjoy the games room and wine tasting in the cellar. There is a poolside bar and 2 restaurants, with meals served out on the terrace in warm weather. Bikes are available to rent. Set in Costermano, the hotel is 4 km from Ca’ degli Ulivi Golf Course. (Boffenigo Small and Beautiful Hotel Costermano hotels).
Air Conditioning, Fitness Centre, Free WiFi, Parking, Restaurant, Spa and Wellness, Swimming Pool

Belfiore Park Hotel


Brenzone - Lake Garda Gardalake.com

- Tel. +39-045.7420179
Welcome to Belfiore Park Hotel Brenzone. Belfiore Park Hotel belongs to Consolini family since 1995, which, over the last years, has completely renovated and upgraded, making it today the only 4 Star Superior Hotel in the area of Brenzone. It is situated directly on the beach, in one of the most beautiful lake position, few steps away from the small town Magugnano and Porto di Brenzone, which can be reached by walking or by bike through a romantic promenade by the lake. On the private beach, in front of the hotel, there is the beautiful swimming pool with hotub and a big gorgeous garden well finished, shaded by hundred-year old olive trees, palms, roses, bougainvilleas and many other different kinds of plants and flowers. typical of the Mediterranean vegetation. On the ground floor, just some meters away from the water, there is the new Wellness-Floor with 4 ayurveda suites and the exclusive Wellness-Centre Dhara, where it is possible to relax in front of a wonderful view of the lake. Our new and modern themed rooms and suites, as well as the Bar “Bar-Chet”, our hall with fireplace and terrace overlooking the lake and pool, and our restaurant “Al Vas” with lodge and dock, offer a view of the beautiful Lake Garda. Everything is stylish and quality giving our guests a relaxed, informal atmosphere. The Belfiore Park Hotel provides the ideal setting for people who want to enjoy a memorable and a relaxing holiday with all modern comforts. (Belfiore Park Hotel Brenzone hotels).
Air Conditioning, Beach Access, Fitness Centre, Free WiFi, Parking, Restaurant, Spa and Wellness, Swimming Pool

Grand Hotel


Gardone Riviera - Lake Garda Gardalake.com

- Tel. +39-0365.20261
Welcome to Grand Hotel Gardone Riviera. The first big hotel on Lake Garda, situated in Gardone Riviera, tells the elegance and the style of all an era and mantains its charm thanks to the loving care that our family and all our staff reserve it every day. The atmosphere of the Grand Hotel Gardone will give you the magical feeling of a journey back to the past. Important people like Winston Churchill, Gabriele D’ Annunzio, Paul Heyse and Vladimir Nabokov have chosen the Grand Hotel Gardone as their favorite place of resort. The view of the lake is majestic, refined and very picturesque, and becomes even more glorified with the ever changing light, sun and shades during the day and night. Grand Hotel Gardone has 167 bedrooms and Junior Suites with balcony, offering every comfort with a splendid view of the lake. The junior suite is a wide room, with a large bedroom, a comfortable sitting area and balcony with wonderful view of the lake. All the rooms are available either with double or twinbeds, they have been refurbished to a very high standard and are equipped with safe, minibar, sat TV, phone and air-conditioning, and have a spacious marble bathroom with bath, washbasin and complimentary toiletries, cotton towels, bathrobes and slippers. Breakfast is served with different emotions every morning of your stay. Enjoy breakfast on the lakeshore is really the best way to start the day, this enchanted view will be the frame of your awakening. In the morning we can also eat something sweet… tastefully prepared by our pastry chef. If you love homemade bread, in the bread corner you can taste the different flours and combinations. On the rich buffet is also fresh fruit, yoghurt, muesli and cereals, for a balanced diet rich in fiber. The cuisine of Grand Hotel Gardone offers dishes of fine cuisine, attentive to the excellence of the local products and based on the tradition of the typical taste of the lake and offers the best dishes of the Italian and international tradition and a selected wine list offers over 100 labels of the local and national area. It can be enjoyed at the pool snack bar, the lakeside Veranda restaurant or a candlelight dinner à la carte on the big terrace. Winnie’s Piano Bar offers the opportunity for a drink and dance after dinner, where you can enjoy a relaxing evenings with live music. Open all day, it offers your favorite drinks and a small carte in refined and comfortable surroundings. Every evening from 21.30, except Wednesday, you can enjoy the music of various artists. The heated pool, whirlpool with relax area, sauna, turkish bath and massage area are the places of harmony and wellbeing, where you can regenerate yourself and take care of body and soul. Close to the pool you can find a sun lounge on the lakeside with sunbeds and umbrellas for the guests. Private jetty for boats and access to the lake. The pool attendant is at your disposal with matrasses and towels. Internet point and Wi-fi in all the public rooms. Grand Hotel Gardone is also the perfect location for conferences, seminars and meetings. It is an ideal place to combine work and leisure. Our conference rooms are all with lake view, natural light and are equipped with facilities for the constant exchange of air. (Grand Hotel Gardone, Gardone Riviera hotels).
Air Conditioning, Beach Access, Free WiFi, Parking, Restaurant, Spa and Wellness, Swimming Pool

Hotel Du Lac


Brenzone - Lake Garda Gardalake.com

- Tel. +39-045.7420138
Welcome to Hotel Du Lac | relax attitude hotel, Brenzone sul Garda. Set on the shore of Lake Garda in Porto di Brenzone, Hotel Du Lac offers direct access to a private beach as well as free use of canoes and kayaks. All rooms at the Du Lac Hotel are air conditioned and spacious. Many have lake views and even a balcony or patio area. Free Wi-Fi access is available in the lobby. You can enjoy relaxing in the hotel’s garden with deck chairs and parasols, or even have a game of tennis on the court. Indoors, you will find a heated swimming pool, as well as the Ego Wellness centre with gym, relaxation area, and massage rooms. Breakfast is served out on the terrace or in Café Pelèr, which stays open until midnight. The hotel’s Fifth.Floor.Restaurant serves specialities from the Veneto region in a memorable setting with panoramic lake views. The large private car park is free and the town of Malcesine is less than a 10-minute drive away. (Hotel Du Lac | relax attitude hotel, Brenzone sul Garda hotels booking).
Air Conditioning, Beach Access, Fitness Centre, Free WiFi, Parking, Restaurant, Spa and Wellness, Swimming Pool

Hotel Savoy Palace


Gardone Riviera - Lake Garda Gardalake.com

- Tel. +39-0365.290588
Welcome to Hotel Savoy Palace Gardone Riviera. Situated in one of the best locations on Lake Garda, in the heart of the exclusive centre of Gardone Riviera, the prestigious Hotel Savoy Palace, after being closed for careful and detailed renovation, opened again in June, 1999. Built around 1904 to a project by Architect Enrico Shafer, the Hotel Savoy Palace boasts a history dating back almost a century. After being skilfully enlarged in 1913 by entgineer Zawar, the hotel became the symbol of Gardone Riviera and a convention point for a high-class international clientele. Among its guests were famous figures of the period, including Gabriele D’Annunzio, Umberto of Savoia and King Faruk, who came from all over the world to enjoy the hotel’s exclusive atmosphere, the mild climate of the area and the peace and quiet hard to find elsewhere. The aim of the renovation project was to recreate the atmosphere of that period, maintaining the characteristic art nouveau architecture of the façade facing onto the lake and respecting the building’s history in terms of colours, shapes and materials. Inside the hotel, marble, stone and precious woods and furnishings recall the Art Nouveau style and the neoclassic period. Today, guests can enjoy a wonderful century-old garden with private swimming pool, facing onto the elegant lake-front of Gardone Riviera and the Bar service of the magnificent Gabriele D’Annunzio terrace, which extends out into the lake like the bow of a ship. The Hotel Savoy Palace offers a unique and unrivalled environment where moments of amusement and society life combine with a discreet and reserved atmoshere and where privacy and total relaxation predominate. The Hotel Savoy Palace has 60 rooms, all elegantly furnished using top-quality materials and featuring every amenity: direct-dial phone, satellite Tv, minibar, independent heating and air-conditioning, safe. (Hotel Savoy Palace Gardone Riviera hotels).
Air Conditioning, Fitness Centre, Free WiFi, Parking, Restaurant, Spa and Wellness, Swimming Pool

Hotel Bellevue San Lorenzo


Malcesine - Lake Garda Gardalake.com

- Tel. +39-045.7401598
Welcome to Hotel Bellevue San Lorenzo Malcesine. Hotel Bellevue San Lorenzo consists of 3 villas surrounded by the Mignola-park with works of art of famous italian and international sculptors. In the main villa, a liberty-villa from the beginning of the 20th century situated in Malcesine, you find the suite San Lorenzo with its two balconies and the unique lake view, reception, restaurant, breakfast-terrace, bar and reading-room. In the red villa there is a conference or exhibition-room and a new fitness center with sauna, solarium whirlpool and fitness-room. All rooms are with bath or shower, telephone, television, radio, safe and most of the rooms have balcony and lakeview. You can find swimmingpool with panoramic sun-terrace, lift, parking and central heating. (Hotel Bellevue San Lorenzo Malcesine hotels).
Air Conditioning, Free WiFi, Parking, Restaurant, Spa and Wellness, Swimming Pool

Hotel Villa Sofia


Gardone Riviera - Lake Garda Gardalake.com

- Tel. +39-0365.22729
Welcome to Hotel Villa Sofia Gardone Riviera. Hotel Villa Sofia, an historical 19th century palazzo and now an exclusive first class hotel, is located in the most beautiful and serene area of Gardone Riviera, the residential neighborhood with sumptuous Mediterranean villas from the twenties that were the pride and joy of the upper middle class and the German industrial barons of the time. The villa, which was built in 1900 and later turned into a hotel, is surrounded by a large 4,000 square meter park filled with century-old trees. In 1902 the Hohl family, hoteliers originally from Davos, a famous mountain resort town in the Grigioni Canton of Switzerland, moved to Gardone Riviera, which had become popular tourist destination. This marked the start of Pensione Hohl, which was run by sisters Berta and Emma Hohl up until 1951. The Hotel Villa Sofia was subsequently owned by the Alton-Roncoroni family, who ran the establishment until its closing in 2001. After a meticulous restoration and development project, the completely remodeled Villa Sofia is now open to the public. While preserving the charming architecture of the splendid palazzos of Gardone Riviera, Hotel Villa Sofia nonetheless offers all possible modern comforts and amenities. The hotel has a spacious parking lot, elegant Liberty-style common rooms and a marvelous swimming pool with bar service in the park. The 34 rooms and Junior-Suites have air conditioning, telephone, satellite TV, Internet, hair dryer, minibar, and digital safe. The spacious Junior-Suites are the ideal solution for families who want to enjoy all the comforts of a holiday home but prefer the convenience and service of a hotel. Tasty snacks are served at poolside, and our Light Lunch menu features scrumptious hot and cold dishes. Guests will also enjoy the Angelo Landi restaurant in the Hotel Savoy Palace, with its unforgettable fish and meat specialties. Hotel Villa Sofia is the ideal solution for a relaxing, exclusive vacation, far from the noisy tourist spots and close to the most beautiful places on Lake Garda. Sailing, biking, horse-back riding, and golfing; wining and dining on the incomparable cuisine of the area; exciting evenings at the Arena in Verona and the theater at the Vittoriale; and hikes in the lovely woods in the vicinity are just some of the many ways that you can enjoy the splendid climate and attractions of this memorable lake. (Hotel Villa Sofia Gardone Riviera hotels).
Air Conditioning, Free WiFi, Parking, Spa and Wellness, Swimming Pool

Camping Eden


San Felice del Benaco - Lake Garda Gardalake.com

- Tel. +39-0365.62093
Welcome to Camping Eden San Felice del Benaco. The Village Camping Eden is situated in one of the most panoramic points of the South-West Garda Lake, in an area rich of traditions, history and cooking; just in front of the lake, dipped in scents and colours of a blooming nature, the Village Camping Eden is in perfect harmony with the area it places in. Tranquillity, nature and amusement are arranged here in perfect equilibrium: the Village Camping Eden can offer at the same time a relaxing but also dynamic holiday. Organised with perfect efficienty, the Village Camping Eden places at the guest’ disposal a wide park with gardens, private beach, swimming pools, bungalows, mobiles, chalets, services, showers and washbasins, bar, restaurant, pizzeria, minimarket, videoroom, video-games, disco, satellite TV, cinema for children and mini club. The Village Camping Eden offers moreover typical suppers, parties, animation show for adults and children, dancing entertainments and sport activity. It assures to the customers a service of info and reservation for cultural manifestations and sports (golf, sailing, windsurf and riding). It indicates gastronomic routes to the discovery of local specialties and tastes such as oil and wine produced in the Garda Lake area, celebrated for quality and goodness all over the world, or Coltural-Touristic Routes to the discovery of the historical-artistic beauties of the place. And if all this is not enough and you look for night-life and action, then you can visit discos, pub or peculiar bars in the immediate neighbourhood of the Village Camping Eden. (Camping Eden San Felice del Benaco campings).
Air Conditioning, Beach Access, Free WiFi, Parking, Restaurant, Spa and Wellness, Swimming Pool

Residence Park il Gabbiano


Moniga del Garda - Lake Garda Gardalake.com

- Tel. +39-0365.502224
Welcome to Apartments Park Il Gabbiano Moniga del Garda. Residence Il Gabbiano is a welcoming and beautifully refined residential park, situated in the heart of the Valtenesi, on Lake Garda. There are 50 units, all elegantly furnished with care, offering tranquillity, discretion, many comforts and they are surrounded by 60.000 sqmt of park. On the park are a bar/restaurant, indoor pool with jacuzzi, outdoor pool, sauna, tennis court, table tennis, playgarden, possibility to watch tv/satellite and a laundry room. This park is open from march till november and the area is ideal for those who appreciate the beautiful climate of lake Garda. For those who love sport, there are possibilities to play golf (Gardagold Country Club at 1 km of Arzaga Golf at 6 km), ride a horse, rent a boat or go karting (1 km). The surrounding area offers the possibility of a gastronomical itinerary, with typical food products from all around lake Garda, and many occasion to visit, taste and buy these delights. Visit magical places, rich in history, culture and tradition, and you will be engulfed by the incantation of this natural and unique place. (Residence Park Il Gabbiano Moniga del Garda apartments residence).
Air Conditioning, Free WiFi, Parking, Restaurant, Spa and Wellness, Swimming Pool

Camping Al Sole Family Wellness


Lago di Ledro - Lake Garda Gardalake.com

- Tel. +39-0464.508496
Welcome to Camping al Sole Family Wellness Ledro. Set on the shores of Lake Ledro and offering a free outdoor pool, Family Wellness Camping al Sole features accommodation with a patio. It also has free access to a beach and free Wi-Fi. Mobile homes and bungalows are equipped with a satellite TV and a kitchenette, while some have wood-beamed ceilings. The private bathroom comes with a hairdryer. The property has an à la carte restaurant and a bar. A mini-market can also be found at Camping al Sole Family Wellness. A spa including a sauna, hot tub and Turkish bath is available on site. Guests also have access to a beach volley court, while fishing facilities and cycling excursions can be organised on request. The centre of Molina di Ledro is a 2-minute drive from the property. The Museo delle Palafitte is 750 metres away, while Lake Garda is reachable in 15 minutes by car. (Camping al Sole Family Wellness Ledro campings).
Air Conditioning, Beach Access, Free WiFi, Parking, Restaurant, Spa and Wellness, Swimming Pool